غدا.. طارق علام يقدم قصة سيدة حبست 2000 غارمة في “هو ده”

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 9:45 مساءً
غدا.. طارق علام يقدم قصة سيدة حبست 2000 غارمة في “هو ده”

يعرض طارق علام فى حلقة خاصة من برنامج هو ده على شاشة المحور فى الثامنة مساء غدا الجمعة ، مواد فيلمية نادرة عن القدس ولقطات خاصة من دالخ المسجد الاقصى .

كما يلتقي طارق علام من خلال برنامج هو ده مع إحدى السيدات من مدينة السنبلاوين التي قامت بحبس أكثر من ألفان سيدة من الغارمات وتقوم السيدة بالتوبة والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد الغارمات وتعود إلى رشدها كما تتوجه إلى مسؤولي  جمعية مصر الخير حيث تقدم المستندات التي تبين تنازلها عن معظم هذة القضايا في مفاجأة سارة و مفرحة حيث يوجه لها طارق الشكر من خلال ويقدم علام أيضا نداء للسادة المسؤلين لمحاربة تلك الأفعال لكل من يستغل السيدات الغارمات بحبسهم ويعتبره طارق نوع من أنواع الاتجار بالبشر  .

ثم يتوجه طارق بزيارة الإذاعية الكبيرة السيدة آمال فهمي ويقدم لها باقة من الورود ، ويقدم صورة مضيئة من خلال أستاذ جامعي يقوم داخل المحاضرة بإحضار كمية كبيرة من الساندويشات وتوزيعها على الطلاب والطالبات.

ثم يقوم علام بمتابعة حالة سماح حيث عرضت قصتها في الحلقة الماضية حيث تم الإفراج عنها وعن زوجها أيضا في مشهد إنساني مؤثر بعد أن تعرضى للحبس في قضايا مالية كبيرة  تم سدادها من خلال البرنامج .

ثم يختتم طارق بالذهاب إلى مدينة الإسكندرية حيث يعرض قصة إنسانية مؤثرة لام محبوسة داخل منزلها عن طريق نجلها ، حيث تروي السيدة انه قام أبنها بحبسها داخل المنزل عدة شهور متتالية وكان سبب ايضا في دخول شقيقته السجن في قضايا تلفيق كان السبب فيها  …

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا