غدا.. طائرة استثنائية لمصر للطيران تجلي مئات المصريين من واشنطن

Editor03آخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 7:27 مساءً
غدا.. طائرة استثنائية لمصر للطيران تجلي مئات المصريين من واشنطن

تصل مطار مرسي علم، صباح غدا الأحد، ثاني الرحلات الاستثنائية للشركة الوطنية مصر للطيران، القادمة من واشنطن والتي تم تشغيلها لعودة المصريين العالقين في الولايات المتحدة الامريكية هناك بسبب فيروس كورونا،

وذلك بعد قرار تعليق الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية حتى 15 أبريل المقبل، ضمن خطة الدولة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قالت مصادر ، إن الطائرة المصرية القادمة من واشنطن ومنتظر أن تصل خلال ساعات، على متنها نحو 45 طالبا مصريا، ما بين أعمار 15 إلى 17 عاما كانوا يدرسون هناك من خلال منح دراسية.

واستقبل مطار مرسى علم الدولي، أولى رحلات مصر للطيران الاستثنائية، العائدة من واشنطن، أمس الجمعة، علي متنها 290 مصري وتم وضعهم في الحجر الصحي الاجباري، لقضاء مدة عزل 14 يوم الخاصة بفيروس كورونا في أحد الفنادق بمدينة مرسى علم، ضمن توصيات وزارة الصحة.

وتواصل الشركة الوطنية مصر للطيران، تسيير رحلات استثنائية إلى العديد من دول العالم، لعودة المصريين العالقين بالخارج، بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، وأيضا وزارة الصحة فيما يخص متابعات الإجراءات الوقائية المتبعة على الرحلات والركاب القادمين.

رابط مختصر
2020-04-04 2020-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03