غدا.. صحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد بسبب انتخابات الشيوخ

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 9:01 مساءً
غدا.. صحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد بسبب انتخابات الشيوخ

أعلن الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، بداية من يوم الإثنين 10-8-2020وخلال فترة إجراء انتخابات مجلس الشيوخ، والمقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين 11و 12 أغسطس الجاري.

وتم التأكيد على وجود مدير المنشأة ومن ينوب عنه، وموافاة المديرية بجدول إشرافي لكل مستشفى، وإدارة صحية، مع مراعاة زيادة أفراد الطاقم الطبي وعمل نوبتجيات.

كما تم التشديد على مديري المستشفيات، والإدارات بالتأكد من مصادر المياه، والصرف، والكهرباء، والمصادر البديلة، والمولدات الكهربائية، وتوافر الوقود الكافي، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية لمواجهة أي طوارئ خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى انعقاد غرفة الأزمات والكوارث على مدار الساعة برئاسة وكيل الوزارة، وعضوية وكيل المديرية، ومديري الإدارات الفنية.

وتم تكليف الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المتوطنة، ومكافحة ناقلات الأمراض، بتطهير وتعقيم جميع المقار الانتخابية بالمحافظة، وتكليف فرق طبية للوجود داخل اللجان الانتخابية، وتجهيز فرق الانتشار السريع في حال حدوث أي طوارئ، وتم التنسيق مع مرفق الإسعاف لتغطية الأماكن الحيوية ومداخل ومخارج المدن تحسبًا لأي أحداث طارئة.

رابط مختصر
2020-08-09 2020-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا