غدا.. استمرار العرض المسرحي للسيرة النبوية على مسرح البالون

 

يواصل قطاع الإنتاج الثقافي تقديم العرض المسرحي للسيرة النبوية “محمد صلى الله عليه وسلم”، على مسرح البالون بالعجوزة في الساعة العاشرة مساء، وذلك ضمن عدد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها قطاعات الثقافة، غدا الاثنين، وخلال شهر رمضان المبارك تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

وكان الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، قد افتتح مؤخرا العرض المسرحي “محمد صلى الله عليه وسلم” السيرة النبوية المشرفة، من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفنى للمسرح .

والمسرحية بطولة “فردوس عبدالحميد، عاصم نجاتي، إبراهيم طلبة، كمال عطية، أحمد رجب، على الزيدى، جيهان خيرى، أحمد شرف، آسر”، أشعار محمد مخيمر، موسيقى وألحان محمد حسني، استعراضات محمد ميزو، إضاءة إبراهيم الفرن، ديكور شكري الأنصاري، أزياء مها عبدالرحمن، العرض عن السيرة النبوية تأليف جمال ياقوت، وإخراج سامح بسيوني.

من جهة أخرى يواصل البيت الفني للمسرح تقديم العرض المسرحي “قمر العشاق” على المسرح القومي بالعتبة في العاشرة مساء، و”العسل عسل” على مسرح ميامي بوسط البلد في الساعة التاسعة مساء ، كما يقدم العرض المسرحي “كأنك تراه” على مسرح الطليعة في الساعة التاسعة، و “ورد وياسمين”، مجانا، على مسرح الغد بالعجوزة في الساعة التاسعة والنصف مساء، إلى جانب آخر ليلة من عروض “الليلة الكبيرة” بساحة الهناجر الساعة التاسعة والنصف مساء .

كما تقدم دار الأوبرا المصرية، سهرة رمضانية لسفارة السودان بالقاهرة على المسرح الصغير، وسهرة رمضانية مع الفنان سعيد الأرتيست على المسرح المكشوف، وتبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

ويواصل مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، تقديم العرض المسرحي “لسة بسأل”، والذي يستمر حتى 20 يونيو، كما يستمر معرض “خطوة لقدام” بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون، وتبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

شاهد أيضاً

السيسي يستقبل رئيس الاستخبارات الفرنسية

استقبل الرئيس  عبد الفتاح السيسي أمس الاثنين، برنار إيمييه رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي، و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *