” عياد” مهنئًا ” صلاح” بـ أفضل لاعب في إفريقيا: ” خير مثال للشباب الطموح”

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 2:16 مساءً
” عياد” مهنئًا ” صلاح” بـ أفضل لاعب في إفريقيا: ” خير مثال للشباب الطموح”

هنأ المهندس جورج عياد، نائب رئيس حزب مصر المستقبل، محمد صلاح ابن محافظة الغربية ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بحصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، كما هنأ المنتخب الوطني على حصوله جائزة أفضل منتخب في القارة السمراء، وهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بفوزه بجائزة أفضل مدرب بإفريقيا.

وقال عياد في بيان له اليوم الجمعة، إن هيمنة مصر على جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد على ان مصر تسير في طريقها الصحيح وتكليل لجهود الاتحاد المصري لرفع شأن الكرة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف، إن حصول صلاح على أفضل لاعب إفريقي هذا العام، يعد خير مثال للشباب الطموح الذي أصر بعزيمته القوية على تحقيق حلمه بالمثابرة والتعب.

كما تمني عياد، التوفيق لمنتخب الفراعنة خلال مشاركته في مونديال روسيا، هذا الحلم الذي طال انتظاره لأكثر من 28 عامًا.

هذا وكان محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قد فاز، بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، فى حفل توزيع جوائز “كاف”، وأصبح ثاني لاعب مصري يفوز بالجائزة بعد محمود الخطيب عام 1983 اللذي حصل على الجائزة من مجلة الفرانس فوتبول، كما حصل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، على لقب أفضل مدرب في قارة إفريقيا، وفاز منتخب مصر بجائزة أفضل فريق وطني لعام 2017.

رابط مختصر
2018-01-05 2018-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا