عياد : الرئيس السيسي يسعى لإرساء روح المحبة والتسامح بين أبناء الشعب المصري

كتب بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 1:37 صباحًا
عياد : الرئيس السيسي يسعى لإرساء روح المحبة والتسامح بين أبناء الشعب المصري

قال جورج عياد خبير الطاقة، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن إن أفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة يؤكد سعيه إلى إرساء روح التسامح والمحبة  والمواطنة بين أبناء الشعب المصري.

وشدد عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على ضرورة أن يتصف المصريين بالوعي لمواجهة التحديات والأزمات وذلك لاستعادة مكانة وطنى الحبيب مصر إقليميًا ودوليًا.

وأضاف جورج عياد أن المشروعات الجارية في العاصمة الإدارية الجديدة تمثل إنجازًا جديدًا يضاف لسلسلة إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي فى مختلف المجالات.

 وكان قد شهد الرئيس السيسي مساء الأحد مراسم افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية وذلك بقاعة المؤتمرات بالعاصمة الإدارية بحضور عدد من القادة وكبار المسؤولين من الدول العربية والإسلامية والأجنبية بينهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ورئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي وبابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني والقائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة والشرطة وعدد من كبار رجال الدولة وأعضاء البرلمان ورجال الصحافة والإعلام.

رابط مختصر
2019-01-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا