عودة امتحانات الثانوية العامة بأداء مادة الفيزياء غدًا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 8:50 مساءً
عودة امتحانات الثانوية العامة بأداء مادة الفيزياء غدًا

يستأنف غدًا السبت، طلاب الثانوية العامة، «الشعبة العلمية»، بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، امتحان مادة «الفيزياء» بإجمالي 392 ألفًا 863 طالبًا وطالبة.

بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ يوم الأحد 25 يوليو.

من جانبه، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما يكتب من أخبار أو تعليقات عن أعمال تصحيح الثانوية العامة لا أساس له من الصحة.

وأضاف الوزير عبر منشور رسمي بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا وجود لأخطاء كما يدعي البعض لاسباب خاصة بهم ولا إعادة لتصحيح الكيمياء ولا توجد اسئلة بإجابتين».

على صعيد متصل، تستكمل كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط ولجان النظام والمراقبة التابعة لها، تظريف أوراق أسئلة «البابل شيت» في المواد التي انتهي الطلاب من أداء الامتحانات بها، لتسفيرها إلى مدينة 6 أكتوبر التعليمية لتصحيحها إلكترونيًا بدون تدخل بشري بواسطة «الماسحات الضوئية»، تمهيدًا لإعادتها للكنترولات لرصد نتائج التصحيح لكل طالب وترتبيها في سيديهات النتيجة النهائية.

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 قد انطلقت من يوم 10 يوليو الماضي ويستمر ماراثون الامتحانات حتى يوم 2 أغسطس المقبل.

رابط مختصر
2021-07-23 2021-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا