عمليات «الحرية المصري»: السيدات وكبار السن الأكثر إقبالا على اللجان الانتخابية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 10:09 مساءً
عمليات «الحرية المصري»: السيدات وكبار السن الأكثر إقبالا على اللجان الانتخابية

قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم بحزب الحرية المصري، إن غرفة العمليات المركزية بالحزب، بدأت أعمالها في تمام الساعة 9 صباحًا، وتم التواصل مع غرف العمليات الفرعية وافتتاح اللجان الانتخابية في موعدها، وسير العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

وأضاف “إدريس”، أن اللجنة رصدت في بداية اليوم توافد السيدات كبار السن للإدلاء بأصواتهم، وسهولة العملية الانتخابية ووجود شباب متطوع أمام اللجان لمساعدة كبار السن للوصول إلى لجانهم الانتخابية.

وأشار أمين التنظيم بـ”الحرية المصري”، إلى أن الحزب ساهم في توفير سيارات لنقل الناخبين للأماكن البعيدة وكبار السن لمقراتهم الانتخابية، وتواجد عدد من الشباب بأجهزة لاب توب أمام المقار الانتخابية لسهولة الوصول للجان الانتخابية، وكذلك توزيع الكمامات مجانًا أمام اللجان الانتخابية، تطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وإنشاء مظلات لكبار السن.

وأكد الدكتور أحمد إدريس، أن للحزب دور قوي للتوعية والنزول للمشاركة في الانتخابات والاختيار الصحيح للقوائم والفردي، وذلك ضمن التركيز على استقرار الدولة المصرية وإتمام العملية الانتخابية هو أحد أركان ذلك، وذلك من خلال حث الشباب للنزول وهو واجب وطني.

رابط مختصر
2020-08-11 2020-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا