عمر عبدالحليم يراهن على نجاح مسلسل «حدوتة مرة» لغادة عبدالرازق

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 11:24 صباحًا
عمر عبدالحليم يراهن على نجاح مسلسل «حدوتة مرة» لغادة عبدالرازق

انتهى الفنان عمر عبدالحليم من كتابة أول سيناريو له في عالم الدراما التليفزيونية والخاص بمسلسله الجديد “حدوتة مرة”، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني هذا العام، ويعتبر العمل أول تعاون يجمع بين عمر عبد الحليم والنجمة غادة عبدالرازق.

وبدأت الفنانة غادة عبدالرازق أمس في تصوير أول مشاهد دورها في المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي مليء بالتشويق.

ويراهن عمر عبدالحليم على نجاح المسلسل الذي قام بكتابة القصة والسيناريو الخاص به، واصفا في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط العمل بأنه “نقطة تحول مهمة في مشواره الفني”.

ومسلسل “حدوتة مرة” إخراج ياسمين أحمد وبطولة غادة عبد الرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

من جهة أخرى، تعاقد الفنان عمر عبد الحليم على عمل درامي جديد مع المنتج تامر مرسي لعرضه في السباق الرمضاني 2020، ويواصل حاليا تصوير مشاهده في مسلسل “لمس أكتاف”، الذي يشارك فيه مع النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ويجسد عبد الحليم خلال أحداثه شخصية “إياد”.

جدير بالذكر أن عمر عبد الحليم سبق له أن قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار فيلم مصري روسي تعاون خلاله مع المخرج جمال السروي ومجموعة من الشباب الروسى بعنوان “مهمة الأيام السبعة”، مدته 45 دقيقة، وشارك فيه من مصر كل من سامح الصريطي، وأحمد صيام، وعمرو العمروسي، وأحمد نور، وأحمد مانشي، وتم عرضه على شاشة التليفزيون الروسي.

وكانت آخر مشاركات عمر عبد الحليم السينمائية في فيلم “فوتوكوبي” مع النجم محمود حميدة، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية من بينها مسلسلات: (سيدنا السيد، قلوب، صديق العمر، البيوت أسرار، المطلقات والجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز).

وكانت آخر مشاركاته في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “أمر واقع”، وجسد خلاله أحداثه شخصية ضابط شرطة في مكافحة الإرهاب، كما يعرض له حاليا مسلسل “كارمن” الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويجسد خلال أحداثه شخصية “ميدو عز”.

رابط مختصر
2019-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا