عمرو عبد الجليل يتدرب على اللهجة الصعيدية من أجل مسلسل «طايع»

بروباجنداآخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 1:53 مساءً
عمرو عبد الجليل يتدرب على اللهجة الصعيدية من أجل مسلسل «طايع»

يقوم الفنان عمرو عبد الجليل في الوقت الحالي بتدريبات مكثفة على اللهجة الصعيدية في إطار استعداداته للشخصية التي يجسدها في المسلسل الجديد “طايع”، الذي سيخوض السباق الدرامي في رمضان المقبل.

وقال عبد الجليل ، في تصريح صحفي اليوم السبت، إنه يتعلم حاليا إتقان اللهجة الصعيدية، لإجادة الشخصية التي يقدمها خاصة أن غالبية أحداث العمل تدور داخل إحدى محافظات الصعيد.

وتقرر تصوير مشاهد وأحداث المسلسل في محافظتي الأقصر وأسوان ، حسب الشركة المنتجة للعمل .

وقال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم” للإنتاج الفني، في بيان صحفي ، إن مخرج المسلسل عمرو سلامة أجرى جولة في الأقصر وأسوان تفقد فيها أماكن تجري فيها الأحداث ، ووضع التجهيزات النهائية لبدء عملية التصوير المقررة في نهاية الشهر الجاري.

وكان الفنان عمرو يوسف عقد جلسات مع متمرسين في التحدث باللهجة الصعيدية ، خاصة أنه يقدم شخصية صعيدية لأول مرة في مشواره الفني.

وقال يوسف “رغم أن القضية التي يناقشها المسلسل في غاية الخطورة لكني لا أخشى هذه التجربة الجديدة علي”.

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف، هو مسلسل “عشم إبليس”، الذي عرض في رمضان الماضي.

ويشارك في بطولة مسلسل “طايع” عمرو يوسف ، صبا مبارك ،وسيد رجب ، ومحمود البزاوي ، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

رابط مختصر
2018-01-06 2018-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا