عمرو دياب يتجاوز 10 ملايين مشاهدة بكليب «يا بلدنا يا حلوة»

Editor03آخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2020 - 11:24 مساءً
عمرو دياب يتجاوز 10 ملايين مشاهدة بكليب «يا بلدنا يا حلوة»

تفاعل عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب، مع كليب أغنيته الجديدة “يا بلدنا يا حلوة”، والتي طرحها الأربعاء الماضي عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وظهر عشاق الهضبة داخل وخارج مصر في مقاطع فيديو وهو يغنون ويرددون كلمات الأغنية، لينشروها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليواصل بذلك تربعه على عرش “تريند يوتيوب”.

وكان الهضبة قد طرح مساء الأربعاء الماضي، أغنيته الجديدة “يا بلدنا يا حلوة”، والتي يهديها إلى مصر، وحققت الأغنية حتى الآن 10 ملايين مشاهدة عبر “الفيسيوك”.

“يا بلدنا يا حلوة” أغنية في حب مصر، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور. وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

وحرص “دياب” و”العريان” على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشوارعها العتيقة ومبانيها التاريخية، عن طريق إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

يذكر أن النجم الكبير عمرو دياب، قد طرح في فبراير الماضي أحدث ألبوماته “سهران”، والذي حقق نجاحا كبيرا، حيث تصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة كما تصدرت أغنياته تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الماضية.

رابط مختصر
2020-08-01 2020-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03