“علام” يؤكد لمفتي القدس في اتصال هاتفي أنها قضية كل العرب والمسلمين

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 7:21 مساءً
“علام” يؤكد لمفتي القدس في اتصال هاتفي أنها قضية كل العرب والمسلمين

أكد فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، دعم مصر ودار الإفتاء المصرية الكامل للأشقاء الفلسطينيين في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها القضية الفلسطينية واعتزام الولايات المتحدة نقل سفارتها إلى القدس.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية مع الشيخ محمد حسين، المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية.

وشدد فضيلة المفتي على أن قضية القدس هي قضية كل العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وهي في قلب كل عربي ومسلم لما لها من مكانة ومنزلة دينية وحضور حضاري وعمق ضارب في أعماق التاريخ.

ودعا مفتي الجمهورية ، العرب والمسلمين إلى الوقوف الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة مطالبًا الدول العربية والإسلامية بمساندة القضية العادلة للمسجد الأقصى والشعب الفلسطيني انطلاقًا من روابط الأخوة الإسلامية والعربية.

من جانبه، ثمن مفتي القدس والديار الفلسطينية الدعم الكبير الذي تقدمه مصر قيادة وشعباً، للقدس وللقضية الفلسطينية في كل المجالات ووقوفها الدائم بجانب الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا