عطل “فيس بوك”تريند على جوجل والشركة تواصل حل المشكلة

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 12:05 صباحًا
عطل “فيس بوك”تريند على جوجل  والشركة تواصل حل المشكلة

تصدر عطل موقع “الفيس بوك” و”الماسنجر” و”انستجرام” ، تريندات محرك البحث الشهير جوجل ، بعد أن ، تعرض مستخدموه مساء اليوم الاربعاء لعطل فنى ، أدى إلى تعطله في عدد من مناطق العالم، وشكا مستخدمون في بريطانيا وبعض الدول العربية من عدم قدرتهم على استخدام الموقعين والتطبيقين بشكل سليم.

وشارك مستخدموا الفيس بوك، هاشتاج “FacebookDown”، قائمة الاكثر تداولا فى العالم، عقب معاناة بعض مستخدمو المواقع المملوكة والتطبيقات لشركة فيس بوك من انقطاع الخدمة فى مختلف انحاء العالم.

وقال فيس بوك :”نحن ندرك أن بعض الناس يواجهون حاليا صعوبة فى الوصول إلى تطبيقات الفيسبوك ونحن نعمل على حل هذه المسألة فى أقرب وقت ممكن”.

وغرد مستخدمو فيس بوك حول العالم ، حول انقطاع الخدمة والتى شملت موقع فيس بوك وانستجرام والتطبيقات، والتى تباينت بين تعطل الخدمة وعدم قدرتهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم.

ولم يتمكن مستخدموه حتى الآن من النشر والمشاركة فى الصفحات والجروبات ، ومازالت إدارة فيس بوك تحاول حل المشكلة .

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا