عرض خاص لفيلم “Judy” فى سينما الزمالك الثلاثاء المقبل

Editor03آخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 10:16 مساءً
عرض خاص لفيلم “Judy” فى سينما الزمالك الثلاثاء المقبل

كتب .. عبد الرحمن الصياد

يقام يوم الثلاثاء المقبل بسينما الزمالك فى السابعة مساء عرض خاص للفيلم الإنجليزي “Judy”، الفائز بتسعة جوائز عالمية حتى الآن، وتدور أحداثه في شتاء 1968، حين تصل المؤدية الأسطورية (جودي جارلاند) إلى (لندن) لأداء سلسلة من الحفلات الموسيقية، والتي قد يضحى كثيرون بنزاهتهم الفنية للمشاركة بها.

وبعد مرور ثلاثين عامًا على انطلاقة نجوميتها في فيلم (ساحر أوز)، فبينما تعد جودي نفسها للحفل، تتصارع مع الإدارة، سحر الموسيقيين، ذكريات طفولتها وأصدقائها ومعجبيها.

فيلم Judy من إخراج روبرت جولد وتأليف توم إيدج، بطولة كل من رينيه زيلويجر وروفوس سيويل وفين واتتروسك ومايكل جامبون وجيسي باكلي وجون داخلي.

العرض يحضره عدد من الشخصيات العامة منهم السيناريستات تامر حبيب وعبد الرحيم كمال وعمر جمال والنجوم سوزان نجم الدين ومحمد فهيم ورامي وحيد وألفت عمر وملك بدوي والنقاد وليد سيف وماجدة خير الله والإعلاميون عماد الدين حسين ومحمد فتحي والروائي أحمد العايدي، بالإضافة إلى عدد كبير من النقاد والشخصيات العامة.

رابط مختصر
2019-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03