عبد المهدي مهنئاً نادية مراد : هذا أقل ما يمكن أن تحصل عليه بعد معاناتها وكفاحها

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 7:01 مساءً
عبد المهدي مهنئاً نادية مراد : هذا أقل ما يمكن أن تحصل عليه بعد معاناتها وكفاحها

هنأ رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة العراقية عادل عبد المهدي، الناشطة نادية مراد على نيلها جائزة “نوبل” للسلام، فيما أكد أن هذا “أقل” ما يمكن أن تحصل عليه بعد معاناتها وكفاحها.

ونقلت قناة “السومرية نيوز” الفضائية مساء اليوم الجمعة، عن عبد المهدي، في بيان، قوله : “إنني أبارك للعراق والعراقيين، أبارك للأخوة والأخوات الايزديين، أبارك لنادية مراد منحها جائزة نوبل للسلام العالمي لعام ٢٠١٨، وهي الناشطة العراقية الايزيدية، سفيرة النوايا الحسنة لكرامة الناجين من الإتجار بالبشر، وإحدى ضحايا الإرهاب والتكفير والقتل الجماعي والسبي والاعتداء على الأعراض والكرامات وحق الحياة”.

وأضاف عبد المهدي أن “هذا أقل ما يمكن أن تحصل عليه بعد معاناتها وكفاحها هي وأخواتها من الايزديين وبقية العراقيين”، قائلًا “الآخرون قاموا بإكرامها، فهل نتعلم نحن كيف نكرم أبناءنا وبناتنا على تضحياتهم ومنجزاتهم”.

وحصل كل من الناشطة الإيزيدية العراقية نادية مراد والطبيب الكونغولي دينيس موكويجي، اليوم الجمعة، على جائزة نوبل للسلام لهذا العام.

رابط مختصر
2018-10-05 2018-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا