عبد المحسن سلامة : لأول مرة اشتراكات مترو الانفاق للصحفيين مخفضة

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 8:07 مساءً
عبد المحسن سلامة : لأول مرة اشتراكات مترو الانفاق للصحفيين مخفضة

قام الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، والمهندس على الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بتوقيع بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين وشركة مترو الانفاق، مفاده تخصيص اشتراكات مخفضة جدا لأول مرة للصحفيين.

وكان الدكتور هشام عرفات وزير النقل، وأعضاء مجلس إدارة شركة مترو الانفاق، قد وافقوا علي هذه المذكرة مسبقا، وتوجه عبد المحسن سلامة، بالشكر إلى الدولة المصرية، لتفهمها لطبيعة العمل الصحفي، وقد ترجمت هذه التفاهمات إلي موافقة من وزير النقل ورئيس شركة مترو الانفاق علي تقديم الدعم للصحفيين، ووضع محاور اشتراك جديدة تحدث لأول مرة لأعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، تشمل تخفيضات تتخطي نسبة الخصم التي الغيت لكافة الفئات المستثناه وليس للصحفيين فقط.

وقال نقيب الصحفيين، أن أسعار الاشتراكات للصحفيين وفق عدد المحطات هى، 8 محطات بسعر 300 جنيه لمدة 3 أشهر، أو 180 رحلة أيهما أقرب، بنسبة تخفيض 44%، أما الاشتراك لعدد 16 محطة هو 375 جنيها لمدة ثلاثة أشهر، بنسبة تخفيض 58%، أما الاشتراك لعدد 26 محطة هو 450 جنيها لمدة ثلاثة أشهر، بنسبة تخفيض 64%، أما الاشتراك لعدد 37 محطة بسعر 600 جنيه لمدة ثلاثة أشهر، بنسبة تخفيض 52%.

وقال أحمد عبد الهادى المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إنه تم الاتفاق على وجود مكتب للاشتراكات فى نقابة الصحفيين، سوف يفتح أبوابه اعتبارا من السبت المقبل، لمدة ثلاثة أيام ” السبت، الاثنين، الأربعاء ” لمدة أسبوعين، ثم يعمل بصورة دائمة أيام السبت والثلاثاء من كل أسبوع بعد ذلك، موضحا أن قيمة الاستمارة ” 5 جنيهات” ستقدم مجانا للصحفيين.

رابط مختصر
2018-09-12 2018-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا