عبد العزيز يناقش مع “جبر”و “زين”دعم مسابقة “إبداع” الثقافية إعلاميًا

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 11:24 مساءً
عبد العزيز يناقش مع “جبر”و “زين”دعم مسابقة “إبداع” الثقافية إعلاميًا

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، بديوان الوزارة، كلاً من كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة،حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

وخلال اللقاء، تم مناقشة سبل التعاون بين وزارة الشباب والمؤسسات الإعلامية لدعم مسابقة “إبداع” الثقافية من خلال الدعاية والترويج لها في مختلف الوسائل الإعلامية.

وطالب “وزير الشباب” كل من رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وقيادات الصحف بإنشاء صندوق خاص لدعم مهرجان إبداع، والتفكير في طريقة توسيع قاعدة المستفيدين من مسابقة “إبداع”؛ ليشارك بها الموهوبون من أعضاء مراكز الشباب بجانب طلاب الجامعات.

و تم الاتفاق على عقد اجتماع دوري لمتابعة المستجدات المتعلقة بمسابقة “إبداع” وحجم انتشار المسابقة إعلاميا في مختلف الوسائل، بالإضافة إلى تقديم تقرير يوضح الجدول الزمني لفعاليات للمسابقة وأعداد المشاركين والجوائز التي يتم تخصيصها للمشاركين، مع إقامة مهرجان قبل ختام المسابقة تعرض فيه أعمال الشباب الإبداعية المتميزة.

واستعرض اللقاء استعدادات الوزارة لمسابقة إبداع هذا العام، والتي يشارك بها الطلاب والطالبات المبدعون من 110 جامعة ومعهد عال وأكاديمية حتى الآن، وتبدأ منافساتها في يناير القادم وتستمر حتى مارس 2018، ويتم التنافس في 23 مجالا تتنوع بين الفنية والثقافية والموسيقي والكورال والغناء والشعر والقصة القصيرة.

وكانت وزارة الشباب أطلقت مشروع اكتشاف وتنمية المواهب والمبدعين من الشباب من خلال مسابقة “إبداع” الثقافية.

رابط مختصر
2017-08-22 2017-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا