عبد العال يحيل عددا من القرارت ومشروعات القوانين للجان النوعية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 12:45 مساءً
عبد العال يحيل عددا من القرارت ومشروعات القوانين للجان النوعية

حال مجلس النواب خلال جلسته العامة، اليوم الثلاثاء، إلى اللجان النوعية المختصة، عددا من مشروعات القوانين، إلى جانب اتفاق قرض بين مصر والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية.

أحال المجلس قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 329 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض مشروع تطوير نظام الرعاية الصحية في مصر بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك بمبلغ 530 مليون دولار أمريكي، والموقع في القاهرة بتاريخ 10/7/2018، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الصحية، ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية.

كما أحال المجلس مشروع قانون مقدما من الحكومة بالإذن لوزير المالية بضمان الشركة القابضة للتشييد والتعمير لتسوية النزاع بين شركة عمر أفندي ومؤسسة التمويل الدولية، إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية.

وأحال عبد العال مشروع آخر مقدم من الحكومة بأيلولة نسبة من أرصدة الصناديق والحسابات الخاصة والفوائض إلى الخزانة العامة للدولة، إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة، ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية.

كما أحال المجلس مشروع قانون مقدما من النائبة رشا عبد الفتاح رمضان وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن إعادة إنشاء المجلس القومي للأسرة، إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

رابط مختصر
2018-07-24 2018-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا