عاجل.. تعيين فرناندو هييرو مدربًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ”لوبتيجي”

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 2:19 مساءً
عاجل.. تعيين فرناندو هييرو مدربًا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ”لوبتيجي”

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن تعيين فرناندو هييرو رسميًا مدربًا للماتادور في كأس العالم روسيا 2018، خلفا للمدرب المقال يولن لوبتيجي.

هذا وأقيل لوبتيجي من تدريب منتخب إسبانيا، اليوم الأربعاء، قبل يومين من مباراته الأولى في كأس العالم ضد البرتغال، بعدما قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم إنه لم يبلغه باتفاقه على قيادة ريال مدريد بعد البطولة.

وأعلن ريال مدريد على نحو مفاجئ، أمس الثلاثاء، أن لوبتيجي، الذي مدد مؤخرا عقده مع اسبانيا ولم يخسر الفريق تحت قيادته في 20 مباراة، سيتولى قيادة بطل أوروبا اعتبارا من الموسم المقبل.

وأضاف أن الاتحاد الاسباني علم بتحرك لوبتيجي قبل خمس دقائق من إعلان ريال مدريد بطل أوروبا.

وأبلغ روبياليس مؤتمرا صحفيا في مقر المنتخب الإسباني في كراسنودار “لا يمكن للمدرب أن يتصرف بهذه الطريقة وهو موظف في الاتحاد الاسباني، علمت بالأمر عبر الهاتف قبل خمس دقائق من الاعلان الرسمي. نشعر بأن علينا اتخاذ هذا القرار”.

“إذا أراد أحد التحدث إلى أحد موظفينا فيجب أن يتحدث إلينا أيضا، الأمر بهذه البساطة، منتخب إسبانيا الوطني يمثل كل الاسبان، وهو أهم فريق لدينا وكأس العالم هي البطولة الأهم على الإطلاق”.

وتابع “لا أشعر بالخيانة، المشكلة أن كل شيء تم في غياب الاتحاد الاسباني تماما وهو أمر لن نسمح بأن يمر مرور الكرام”.

وتلعب إسبانيا، وهي واحدة من المرشحين لاحراز لقب كأس العالم، أيضا ضد المغرب وإيران في المجموعة الثانية في روسيا.

رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا