طيران الجيش الليبي يستهدف موقعا لكتائب الوفاق في مصراتة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 12:43 صباحًا
طيران الجيش الليبي يستهدف موقعا لكتائب الوفاق في مصراتة

شن طيران الجيش الليبي هجوما استهدف موقعا لكتائب الوفاق شرق مصراتة، فيما يعمل مجلس الوزراء الليبي على تشكيل لجنة لرصد وتوثيق جرائم ميليشيا تابعة للوفاق.

وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري، أن الميليشيات الإرهابية تحاول تنفيذ مخطط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للوصول إلى منطقة الهلال النفطي، لكنه قال إن قواته المتمركزة في نقاط مهمة غرب سرت ستكون لها بالمرصاد.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الليبي، أن الميليشيات تحاول تنفيذ مخطط أردوغان للوصول إلى منطقة الهلال النفطى، وبالتالي تريد مواصلة الهجوم، لكن قواتنا ستقوم بردع هذه الأطماع، لافتا إلى أن أهداف أردوغان واضحة، لا يريد أرض ليبيا لكنه يريد خيراتها، أولها النفط والغاز.

وتابع المتحدث باسم الجيش الليبي: “نواجه تركيا بكل قواتها وأسلحتها ونواجه قطر بأموالها وأعمالها المخابراتية الخبيثة”، لافتا إلى أن الجيش الوطني الليبي عزز انتشاره سعيا لحماية المنشآت النفطية الليبية.

رابط مختصر
2020-06-29 2020-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا