طوكيو تسجل 124 إصابة جديدة بفيروس كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:17 صباحًا
طوكيو تسجل 124 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت العاصمة اليابانية طوكيو اليوم الأحد، 124 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أن إجمالي عدد المصابين بالفيروس فى طوكيو وصل الآن إلى 30 ألفا و33 مصابا.

كانت حصيلة الإصابات اليومية بفيروس كورونا في طوكيو تجاوزت لليوم السادس على التوالي حاجز المائة إصابة.

وكانت شركة كاواساكي للصناعات الثقيلة، كشفت نظام فحص PCR باستخدام الروبوتات الصناعية، حيث سيتم إطلاق نظام لأداء اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) بواسطة الروبوتات، ومن المتوقع أن يتم استخدام المنظومة الجديدة في المطارات و تنفيذ العملية من جمع العينة من المسافر إلى تحديد ما إذا كانت سلبية أو ايجابية بواسطة حوالي 10 روبوتات فقط، وتهدف السلطات اليابانية من هذه الخطوة تقليل أخطار الإصابة بعدوى فيروس كورونا وسرعة ظهور نتيجة الفحوصات، حيث أنه من الممكن استلام العينة ومعرفة نتيجة الاختبار في غضون 80 دقيقة، وفق ما نقل موقع “اليابان بالعربي”.

رابط مختصر
2020-10-25 2020-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا