“طاهر” : مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية استقبل 3 آلاف فيلم

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 7:12 مساءً
“طاهر” : مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية استقبل 3 آلاف فيلم

استقبلت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، 3 آلاف شريط سينمائي من 62 دولة من مختلف دول العالم  للمشاركة في الدورة المقبلة للمهرجان في إبريل المقبل.

وقال محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر،  أنه جاري فرزها وتصنيفها وتقييمها بمعرفة اللجان المتخصصة بالمركز القومي للسينما.

وأضاف المحافظ ،اليوم السبت، عقب اجتماعه باللجنة العليا للمهرجان لمتابعة الاستعدادات له ،أن الدورة المقبلة تعد استثنائية نظرا لمرور 25 عاماً على إقامة المهرجان، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسخر كافة إمكانياتها للإعداد والتجهيز اللازم لإقامة المهرجان ليخرج هذا العام بشكل متميز.

وأوضح أنه سيتم ضمن فعاليات المهرجان إقامة معرض خاص يؤرخ له منذ نشأته في دورته الأولى ويتضمن عرض لجميع شعارات الدورات السابقة إلى جانب عرض أسماء الأفلام الفائزة وأسماء المكرمين والفائزين بجوائز المهرجان في تلك الدورات بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل متخصصة للرسوم المتحركة وأفلام التحريك بالتعاون مع المركز القومي للسينما وورشة أخرى متخصصة .

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا