طالب يهشم رأس مسنة بـ”طوبة” لسرقة مجوهراتها بالبحيرة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 2:03 مساءً
طالب يهشم رأس مسنة بـ”طوبة” لسرقة مجوهراتها بالبحيرة

كشف أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل سيدة مُسنة بمسكنها بالبحيرة، ونجحت في ضبط طالب لإرتكابه الواقعة بدافع السرقة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة من “أحد المواطنين – مقيم بدائرة المركز” بالعثور على جثة إحدى أقاربه بالشقة محل إقامتها بالطابق الأرضى بأحد العقارات بدائرة المركز، وبها جرح بالرأس ، وسرقة قرط ذهبى كانت تتحلى به.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة جار المجنى عليها “طالب – مقيم بذات العنوان”.

عقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وقرر أنه نظراً لعلمه بإقامة المجنى عليها بمفردها وإعتياده التردد عليها لتفقد حالتها الصحية نظراً لكبر سنها عقد العزم على سرقتها وبتاريخ الواقعة توجه للشقة سكنها وعقب فتحها له ودخوله باغتها بالضرب بـ”قالب” طوب على رأسها “كان بأرضية الغرفة” فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها وإستولى على قرطها الذهبى وهرب.

تم بإرشاد المتهم ضبط القرط الذهبى المستولى عليه لدى عميله ، تاجر مصوغات ذهبية بمدينة دمنهور – مقيم بدمنهور” تم ضبطه”، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-10-07 2020-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا