“ضد مجهول” تتصدر المشهد فى ختام الاسبوع الاول من رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 1:04 مساءً
“ضد مجهول” تتصدر المشهد فى ختام الاسبوع الاول من رمضان

يبدو أن السباق الرمضانى قد بدأ يأخذ شكلا مختلفا مع ختام الأسبوع الأول من رمضان.

استطاعت النجمة غادة عبد الرازق ان تتصدر المشهد والسباق الرمضانى بمسلسلها ” ضد مجهول ” مع تصاعد الاحداث الدرامية للعمل فى الحلقة الرابعة والخامسة والتى اتسمت بالاثارة والتشويق ، فى مشاهد درامية بالغة التأثير واغتصاب ابنتها ووفاتها متأثرة من نزيف نتيجة الاغتصاب لتبدأ التكهنات بحثا عن قاتل ريم ابنة المهندسة ندي.

وايضاً الاداء المبهر لغادة عبد الرازق في مشهد تغسيل ابنتها  هذا المشهد  الانسانى الصعب والتى قامت بتجسيده بحرفية عالية، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع اداء النجمة غادة عبدالرازق وهى تتذكر اجمل اللحظات معاها وقامت بتقبيل يدها ورأسها .

بحيث انقلبت الأحداث رأساً على عقب  لتقلب موازين المشاهدة في مصر والوطن العربي وتجعل المسلسل في مقدمة المسلسلات التي يتابعها الجمهور عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب ” او الاكثر بحثاً عبر ” جوجل ” وتفاعل كبير عبر وسائل التواصل .

وجاءت نسب المشاهدة عبر اليوتيوب عالية وبما يقرب من 5 مليون مشاهدة منقسمين على أكثر من قناة على يوتيوب، حيث يذاع المسلسل على عدد كبير من القنوات العربية، بخلاف عرضه حصريا فى مصر على قناة الحياة ، وما زالت أرقام ونسب المشاهدة فى تزايد .

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

رابط مختصر
2018-05-23 2018-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا