ضبط 60 ألف نسخة لكتب دراسية خارجية دون تصريح داخل مخزن بالقليوبية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2020 - 2:50 مساءً
ضبط 60 ألف نسخة لكتب دراسية خارجية دون تصريح داخل مخزن بالقليوبية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية ، من ضبط 60 ألف نسخة لكتب دراسية خارجية بدون تصريح داخل مخزن بالقليوبية.

تمكن رجال الإدارة، من ضبط 60 ألف نسخة كتاب دراسي خارجي “لمرحلة الثانوية العامة “، جميعها بدون تصريح بالطباعة والتوزيع من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون، داخل مخزن تابع لإحدى شركات الطباعة – كائنة بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة، قيام مالك شركة للطبع والنشر والتوزيع – كائنة بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، بطباعة وتداول كتب دراسية تعليمية “خارجية” دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة بالمخالفة بالقانون، وتخزين الكتب بمخزنين تابعين له بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المخزن المُشار إليه، والتقابل مع أحد الأشخاص أمين المخزن، وبالتفتيش في حضوره تم ضبط نسخ الكتب المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2020-08-31 2020-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا