ضبط 3 عناصر اجرامية وراء سرقة المواطنين بالاكراه بالقاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 6:50 مساءً
ضبط 3 عناصر اجرامية وراء سرقة المواطنين بالاكراه بالقاهرة

نجحت الداخلية في ضبط 3 عناصر إجرامية عقب إرتكابهم واقعة سرقة أحد المواطنين بالإكراه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم السرقات.

البداية كانت أثناء تواجد قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة بدائرة قسم شرطة الساحل، إستغاث بهم (أحد المواطنين – مقيم بالوراق بالجيزة )، وقرر بأنه حال سيرة أسفل كوبرى المظلات بدائرة قسم شرطة الساحل بمحيط الكمين فوجئ بعدد 3 أشخاص قاموا بإستيقافه وتهديده بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزة أحدهم وإستولوا منه على مبلغ مالى وهاتف محمول كرهاً عنه.

وعلى الفور تم تتبع خط سير هروب المتهمين ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف تم ضبطهم وتبين أنهم 3 عناصر إجرامية “لهم معلومات جنائية”.. وبحوزتهم (المبلغ مالى والهاتف المحمول “المستولى عليهما”- سلاح أبيض “سكين” كان بحوزة أحدهم والمستخدم فى إرتكاب الواقعة).

وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المجنى عليه وما أسفر عنه الضبط إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-10-18 2020-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا