ضبط 1171 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 4:09 مساءً
ضبط 1171 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية الموسعة لضبط جرائم الغش التجارى.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 1171 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.. أبرزها القضايا الآتية:

ضبط 2 طن “دواجن” يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطرًا على الصحة العامة.. تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (مالك مجزر لذبح الدواجن) بمحافظة الجيزة.

ضبط (24000 عبوة “طحينة” دون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية وبدون مستندات مجهولة المصدر).. تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية بدون ترخيص) بمحافظة الإسكندرية.

ضبط (13500 عبوة “عصير” غير صالحة للاستهلاك الآدمى لانتهاء تاريخ صلاحيتها المدون عليها وتشكل خطرًا على الصحة العامة).. تمهيدًا لتعبئتها وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (مالك محل لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة الشرقية.

ضبط (5 أطنان “ملح سياحات” غير صالحة للاستهلاك الآدمى ومحظور استخدامه في الأغراض الغذائية وتشكل خطرًا على الصحة العامة).. تمهيدًا لإدخالها في منتجات الألبان وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (المدير المسئول عن مصنع لمنتجات الألبان بدون ترخيص) بمحافظة البحيرة.

ضبط (2 طن”سكر” بدون مستندات مجهولة المصدر).. تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (مالك محل لتجارة السلع الغذائية) بمحافظة الشرقية.

ضبط (مالك محل لتقديم المشروبات – بمحافظة سوهاج).. بحوزة (40 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم قام المذكور بتجميعها واستخدامها في غير الغرض المخصص لها).

ضبط (2 طن “أعلاف حيوانية” غير صالحة للاستخدام الحيوانى لوجود تغير في خواصها الطبيعية باحتوائها على حشرات حية وميتة).. تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (المدير المسئول عن محل لتجارة الأعلاف الحيوانية) بمحافظة المنوفية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2021-02-22 2021-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا