ضبط معرض تأجير سيارات لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش فى البساتين

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 3:57 مساءً
ضبط معرض تأجير سيارات لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش فى البساتين

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة 3 اشخاص اتخذ من معرض تأجير السيارات مصنعا لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش وترويجة على عملائهم في منطقة البساتين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة يفيد بضبط (كمية من الحشيش المخدر – مخدر موضعى يستخدم فى تصنيع الحشيش المخدر- كمية من عجينة الحشيش المخدر معدة للتصنيع- كمية من نبات عشبى أخضر اللون – كمية من البودرة تستخدم فى تصنيع الحشيش المخدر- مبلغ مالى – 3 هاتف محمول- سيارة – أدوات التصنيع) بحوزة (3 أشخاص) لقيامهم بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال تصنيع وتجهيز مادة الحشيش المخدر بقصد الإتجار ويتخذوا من معرض “إيجار سيارات” مستأجر لأحدهم كائن بدائرة قسم شرطة البساتين مسرحاً لمزاولة نشاطهم غير المشروع .

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع مخدر الحشيش وترويجها على عملائهم والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم والسيارة لتسهيل تحركاتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

رابط مختصر
2020-12-01 2020-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا