ضبط مشتبه جديد على خلفية التهديد الإرهابي في روتردام

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 3:09 مساءً
ضبط مشتبه جديد على خلفية التهديد الإرهابي في روتردام

أعلنت الشرطة الهولندية اليوم /الخميس/ ضبط مشتبه جديد على خلفية العثور على شاحنة مشبوهة بمدينة روتردام أمس والذي أدى لإلغاء حفل موسيقي كان من المقرر انعقاده بالمدينة.

وقال المتحدث باسم الشرطة رونالد إكرس – حسبما نقلت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية – إنه تم ضبط المشتبه (22 عاما) في الساعات الأولى من صباح اليوم بجنوب روتردام وتم تفتيش منزله، كما تم احتجازه لاستجوابه بشأن التهديد الإرهابي بالمدينة.

واستبعدت الشرطة أن يكون سائق الحافلة مشتبها في التحقيق بشأن التهديد الإرهابي، وتابعت الشرطة أن سائق الشاحنة ربما كان ثملا وأنه لا يوجد ما يثير الاشتباه عدا أسطوانات الغاز الموجودة بالشاحنة كما لم يعثر في منزله على ما يدل على وجود علاقة له بالتهديد الإرهابي.

وكانت السلطات قد عثرت على الشاحنة المسجلة في إسبانيا محملة بأسطوانات غاز قرب مقر انعقاد الحفل بروتردام. يذكر أنه تم إلغاء الحفل مساء أمس الأربعاء بعدما أرسلت السلطات الإسبانية تحذيرا للشرطة الهولندية بشأن وجود تهديد محتمل، وألقي القبض على سائق الشاحنة على إثر التهديد إلا أنه أطلق سراحه بعد ساعتين من الحادث.

رابط مختصر
2017-08-24 2017-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا