ضبط مسئولة التنظيم بحي شمال المنيا لتورطها فى وقائع فساد

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 5:38 مساءً
ضبط مسئولة التنظيم بحي شمال المنيا لتورطها فى وقائع فساد

نجحت هيئة الرقابة الادارية فرع المنيا، في ضبط مسئولة التنظيم بحي شمال التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا, لتورطها في وقائع فساد، بعد ثبوت تلقيها عدة مكالمات هاتفية، من عدد من المقاولين، مسجلة علي اقراص مدمجة” سيديهات يبلغ عددها 28″ في مقابل تجاوزها عن ازالة ادوار تم بنائها بدون تصاريح ومخالفة للقانون.

كانت الرقابة الادارية في المنيا، قد توافرت لديها معلومات تفيد بوجود شبهة تواطئ بين “ع-ش”، مسئولة التنظيم بحي شمال بمدينة المنيا، وتقوم بدور الوساطة “ع-م”، المقاول، بينها وبين عدد اخر من المقاولين، لتغاضي الاولي عن تحرير محاضر لهؤلاء المقاولين، وتسهيل البناء بالمخالفة للقانون “علي الاسطح” عدد من العمارات وتم القاء القبض علي مسئولة التنظيم واحالتها للنيابة العامة.

وتواصل نيابة بندر المنيا تحقيقاتها برئاسة المستشار محمد نجاتي مدير نيابة، تحت اشراف المستشار احمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المنيا.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا