ضبط متهمة بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من داخل أحد المنازل بالقاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 1:22 مساءً
ضبط متهمة بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من داخل أحد المنازل بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من داخل أحد المنازل بالقاهرة.. وتحديد وضبط مرتكبة الواقعة

وتبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم ) باكتشافها سرقة ( كمية من المشغولات الذهبية – مبلغ مالى) من داخل مسكنها. بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( إحدى السيدات تعمل طرف المُبلغة – مقيمة بالجيزة )..

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة، وبمواجهتها إعترفت بارتكاب الواقعة بإسلوب “المغافلة ” مستغلة طبيعة عملها طرف المجنى عليها، وأقرت بتصرفها في المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى ( مالك محل مشغولات ذهبية كائن بمحافظة الجيزة ) وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة.. وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا