ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بالإسكندرية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 1:35 مساءً
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بالإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من ضبط عناصر تشكيل عصابى بالإسكندرية تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة مركبات الـ”توك توك” كرهًا عن قائديها.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات البلاغات الواردة لقسم شرطة كرموز بمديرية أمن الإسكندرية بقيام ثلاثة مجهولين بالتعدى على (سائق “توك توك” – مُقيم بدائرة القسم) بسلاح أبيض وإصابته بجرح قطعى في الرقبة حال استقلالهم مركبة “التوك توك” قيادته، ومحاولتهم الاستيلاء عليها، ولدى استغاثته بالمارة هربوا خشية ضبطهم، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن مرتكبى الواقعة ( 3 عاطلين – لهم معلومات جنائية – جميعهم مُقيمين بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة مركبات “التوك توك” كرهًا عن قائديها، وأقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

رابط مختصر
2020-08-08 2020-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا