ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالسيارات المسروقة في الغربية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 3:12 مساءً
ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالسيارات المسروقة في الغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط أحد عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى بالاتجار في السيارات المبلغ بسرقتها.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام قيام تاجر سيارات 40 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، بالاشتراك مع آخرين (جار تحديدهم) – بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في الاتجار بالسيارات (المُبلغ بسرقتها – مجهولة المصدر “مهربة جمركيًا” نتاج حوادث مرورية) عقب القيام بكشط واستبدال أرقام الشاسيهات والمواتير الخاصة بها وقيامه بإخفاء تلك السيارات بجراج مسكنه، تمهيدًا لإعادة ترخيصها بوحدات المرور أو تقطيعها والتصرف فيها بالبيع.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور، ومديرية أمن الغربية وأمكن ضبطه، وبتفتيش مسكنه والجراج الملحق به أمكن ضبط الآتى:- سيارة ملاكى مجهولة المصدر بفحصها فنيًا تبين وجود تلاعب ببصمة الشاسيه الخاص بها. جزء من سيارة ملاكى (عبارة عن موتور).

عدد (31) نموذجا خاليا من البيانات ممهورين بخاتم شعار الجمهورية.

بمواجهة المتهم المذكور بما توصلت إليه التحريات وأسفر عنه الضبط اعترف باشتراكه مع آخرين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النشاط الإجرامى السابق الإشارة إليه، وتم بإرشاد المتهم ضبط باقى أجزاء السيارة الثانية وهو عبارة عن (نصفى سيارة منتهية الترخيص).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد وضبط باقى عناصر التشكيل الإجرامى.

رابط مختصر
2019-11-22 2019-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا