ضبط المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من داخل سيارة بالقاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 3:29 مساءً
ضبط المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من داخل سيارة بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من كشف ملابسات واقعة سرقة 700 ألف جنيه من داخل سيارة بالقاهرة، وضبط الجناة.

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من (صاحب ومدير شركة مقاولات) بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى (700 ألف جنيه) من فرع أحد البنوك بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ووضعه داخل حقيبة السيارة ملكه، وتوجهه بالسيارة لأحد الشوارع بدائرة القسم ، ولدى عودته إليها اكتشف كسر الزجاج الخلفى وسرقة المبلغ المالى من داخلها .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة (أجرة) “تاكسى” ملك (سائق “له معلومات جنائية”) وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخر (عاطل “له معلومات جنائية”) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما السيارة المُشار إليها والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بإسلوب “التتبع من أمام البنك وكسر الزجاج” بإستخدام قطع بوجيه، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى (590 ألف جنيه) بمسكنهما وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

رابط مختصر
2020-10-13 2020-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا