صور و فيديو| ميسي يقود برشلونة للفوز على اسبانيول برباعية بالدوري الاسباني 

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 1:19 صباحًا
صور و فيديو| ميسي يقود برشلونة للفوز على اسبانيول برباعية بالدوري الاسباني 

سجل ليونيل ميسي هدفين رائعين من ركلتين حرتين ليسحق برشلونة غريمه المحلي اسبانيول 4-صفر في قمة كتالونيا اليوم السبت ويبتعد بفارق ثلاث نقاط في قمة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وحقق البطل، الذي بدأ المباراة متساويا مع اشبيلية واتليتيكو مدريد برصيد 28 نقطة، الانتصار في كورنيا بعد ان قدم ميسي عرضا رائعا عقب نحو أسبوع من حلوله في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي اعلنت يوم الاثنين الماضي.

وارسل اللاعب الارجنتيني ركلة حرة في الزاوية العليا اليمنى للمرمى في الدقيقة 17 قبل ان يصنع ببراعة الكرة التي سجل منها عثمان ديمبلي الهدف الثاني لبرشلونة.

واضاف لويس سواريز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول بتسديدة من زاوية صعبة غيرت اتجاهها بعد ان اصطدمت بالحارس دييجو لوبيز لتسكن شباكه.

واكمل ميسي الرباعية بركلة حرة مميزة اخرى في الدقيقة 65 قبل ان يلغي حكم الفيديو المساعد هدفا لاسبانيول سجله اوسكار دوارتي وذلك بداعي التسلل.

ومني اسبانيول برابع هزيمة له على التوالي في الدوري ليظل في المركز التاسع في جدول الترتيب.

رابط مختصر
2018-12-09 2018-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا