صور وفيديو| أسامة منير يكشف عن تفاصيل كليب “أنا” على قناة الحياة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2021 - 4:01 صباحًا

كشف الإعلامى أسامة منير، عن أحدث أغانيه والتى تحمل اسم “أنا”، قائلا: “بحب جدا موسيقى الجاز من صغرى.. وبحب أغنى حاجة بحسها وحببها.. ومش بحلم بالجوائز والمهرجانات.. الناس مش مصدقة ده صوتك اللى فى البرنامج.. بقيت مذيع بالصدفة الباحتة، لما زقونى وهما بيفتتحوا الأولى، وعمل ولى برنامج، لدرجة أن حياته كلها أتوقفت مع البرنامج بعد ما نجح”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: “الإذاعة مش هستغنى عنها عمرى.. والبرنامج اللى بقدمه ليه 17 سنة وهو أبنى.. والأغانى حدوتى وبحبها منذ طفولتى وأنا عضو فى نقابة المهن الموسيقية.. وأغنية أنا من كلماتى وألحانى”.

كان قد طرح الإعلامى أسامة منير أحدث أغانيه والتى تحمل اسم “أنا” والتي عاد بها إلى الغناء بعد فترة غياب كبيرة، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع رومانى أمين وچون استيفان وإخراج أحمد سليم .

واحتفل الإعلامى أسامة منير بالأغنية وسط فريق العمل الذى شاركه فيها، وفاجأوه بالاحتفال بعيد ميلاده والغناء له .

رابط مختصر
2021-02-28 2021-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا