صور| وزير النقل يجتمع بقيادات هيئة الطرق والكباري لمتابعة معدلات صيانة واعادة تأهيل الطرق

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:40 صباحًا
صور| وزير النقل يجتمع بقيادات هيئة الطرق والكباري لمتابعة معدلات صيانة واعادة تأهيل الطرق

في اطار المتابعة المستمرة للمشروعات التي تنفذها وزارة النقل اجتمع اليوم وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير برئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري لمتابعة معدلات تنفيذ عدد من المشروعات في مجال صيانة واعادة تأهيل ورفع كفاءة عدد من الطرق.

حيث استعرض الوزير المعدلات الخاصة بأعمال الصيانة الجسيمة لرافد جمصة /المنصورة بطول 50 كم ورفع كفاءة طريق الزعفرانة/ راس غارب وحماية وتأمين الطريق من أخطار السيول (مرحلة ثانية) من 45 كم حتى رأس الغارب ) ورفع كفاءة طريق مرسى علم /ادفو وتعديلات المنحنيات الخطرة من 20 كم حتى 40 كم ورفع كفاءة نفس الطريق وتعديل المنحنيات الخطرة في المسافة من 40 كم حتى 60 كم بالاضافة الى معدلات تنفيذ الاعمال الخاصة برفع كفاءة المسافة من دهب حتى نويبع وكوبري دكرنس العلوي أعلى البحر الصغير لحل تقاطع طريق دمياط الشرقي مع طريق المنصورة /دكرنس.

ووجه الوزير بان تتم تلك الاعمال وفقا لقياسات الجودة العالية وان تتم على مدار الساعة وان يتم موافاته بتقارير فنية دورية عن تلك المعدلات مشيرا إلى أن الوزارة تسيير في اتجاهين بخصوص مشروعات الطرق والكباري الاول انشاء مشروعات جديدة مثل المشروع القومي للطرق ومحاور النيل والكباري الجديدة والثاني صيانة وتطوير واعادة تأهيل ورفع كفاءة شبكة الطرق والكباري الحالية خاصة مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع كفاءة وتطوير الطرق الرئيسية بين المحافظات والإشراف على الطرق الداخلية التي تنفذها المحافظات.

وخلال الاجتماع استعرض وزير النقل خطط تطوير نادي مدينة نصر التابع للهيئة العامة للطرق والكباري حيث وجه الوزير بضرورة العمل على تعظيم موارد النادي وان يتم تطويره باستمرار وان يدار بفكر استثماري للاستفادة من زيادة العوائد المادية لتحسين الخدمة المقدمة للأعضاء وان يكون مصنعا لتخريج ابطال قوميين في مختلف الالعاب التي يتم ممارستها داخل النادي.

رابط مختصر
2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا