صور | وزير الدفاع : رجال المنطقة المركزية الدعامة الرئيسية لحماية الأمن القومي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 2:24 مساءً
صور | وزير الدفاع : رجال المنطقة المركزية الدعامة الرئيسية لحماية الأمن القومي

التقى الفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي عددًا من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلي المنطقة المركزية ووحدات التدخل السريع.

تضمن اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بجهود وأنشطة القوات المسلحة ودورها فى تأمين الجبهة الداخلية وحماية ركائز الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات.

وأشاد القائد العام برجال المنطقة المركزية وقوات التدخل السريع الذين أثبتوا طوال الفترة الماضية أعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالى والتحلي بأقصى درجات الانضباط، مشيدًا بما يبذلونه من جهود صادقة لمعاونة أجهزة الشرطة المدنية فى التصدى للعناصر الإجرامية، والقضاء علي الإرهاب واضعين مصر فوق كل اعتبار.

وأكد أن مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية يمثلون مع باقي التشكيلات التعبوية للقوات المسلحه الدعامة الرئيسية لحماية الأمن القومي ومعاونة أجهزة الدولة فى حماية الممتلكات العامة والخاصة وتنفيذ خطط وبرامج التنمية الشاملة على أرض مصر.

وطالب رجال القوات المسلحة باليقظه الدائمة والإستعداد الجاد والفهم الجيد لما يدور حولنا من تحديات تستلزم الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والإستعداد القتالى لمنع أى محاولة تستهدف المساس بأمن الوطن واستقرارة.

وقام الفريق أول صدقي صبحي بتكريم عدد من المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة ؛ تقديرًا لما بذلونه من مهام خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

رابط مختصر
2017-06-12 2017-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا