صور | وزير التنمية المحلية : معدلات التنفيذ في تطوير استاد السويس تعد بمثابة انجاز حقيقي

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 2:33 مساءً
صور | وزير التنمية المحلية : معدلات التنفيذ في تطوير استاد السويس تعد بمثابة انجاز حقيقي

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن معدلات التنفيذ في أعمال تطوير استاد السويس الرياضي وكافة المنشأت المنشآت الرياضية و الصحية والثقافية و السياحية و الترفيهية بالسويس تعد بمثابة انجاز حقيقي، وأشار شعراوي إلي أن ما تحقق في 3 أشهر على أرض الواقع بالسويس وكافة المحافظات المستضيفة للبطولة تنفذه بعض الدول 3 سنوات وذلك بفضل التوجيهات المستمرة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والمتابعة المستمرة من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء .

جاء ذلك في تصريحات صحفية للوزير شعراوي خلال زيارته اليوم للسويس يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ ، واللواء محمد جاد مدير الأمن، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف اللواء محمود شعراوي أنه زار ستاد السويس الرياضي في شهر فبراير الماضي مع السيد رئيس الوزراء ، واليوم بعد الانتهاء من أعمال التطوير تغيرت الصورة بداية من أرضية الملعب وغرف اللاعبين والعيادات الطبية التي جرى تجهيزها على أعلى مستوى، فضلا عن التجهيزات الأمنية وكاميرات المراقبة والمستوى الأمني بجانب تطوير المنطقة المحيطة بالإستاد من الخارج.

وأشار وزير التنمية المحلية، الى أن مصر نالت حق تنظيم البطولة في وقت قياسي، وتحملت الدولة ذلك العبء، بعد سحب البطولة من احدي الدول والتي لم تنفذ أي تجهيزات خلال عامين ونصف، وكانت فرصة لمصر بعد ثقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم والدول الافريقية المشاركة.

وأوضح شعراوي ، أن ستاد السويس جاهز لاستقبال المنتخبات الأربعة، وهناك بعض الملاحظات والرتوش الفنية الصغيرة والتي سيتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة ، وتلافيها قبل وصول المنتخبات الافريقية للسويس.

وأضاف شعراوي أن السويس، سوف تستضيف 4 منتخبات قوية في البطولة وبلا شك سيحضر مبارياتها عدد كبير من الجمهور، لذلك فسيتم مراعاة توفير أماكن ترفيهية للجمهور.

واكد ” شعراوي” أن ما شهدته المنشآت الرياضية والإستادات في المحافظات المستضيفة للبطولة من تطوير يستهدف في المقام الأول تطوير البنية الأساسية، لان ما تطمح إليه مصر هو تنظيم أكبر البطولات الرياضية في العالم.

وقال وزير التنمية المحلية إن اللجنة المنظمة للبطولة تعمل على أكمل وجه، وهناك ثقة كبيرة في وعي المصريين، مضيفاً أنه تابع في السنوات الماضية عدة مباريات لمنتخب مصر في البطولة الافريقية، وشاهد وعي الجمهور وروح الولاء والانتماء لمصر، والحفاظ على المنشآت.

وأكد شعرواي إن المستهدف من البطولة أيضا تنمية روح الولاء والانتماء لمصر، واستغلال المحفل الرياضي لتنمية الانتماء عند الشباب وربطهم أكثر بمصر، معربا عن آماله أن يخرج الجماهير بصور أفضل ومرحلة جديدة من الولاء لوطنهم.

وأشاد اللواء محمود شعراوى بالجهود التي تمت لتجهيز ستاد السويس ليكون في أبهي صورة لضمان ظهور مصر بالصورة اللائقة والمشرفة أمام العالم باعتبار تلك البطولة تعد أضخم حدث رياضي على مستوى القارة الأفريقية وتحظى بمتابعة دولية واسعة.

رابط مختصر
2019-06-15 2019-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا