صور | وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان مسجد الأحياء المائية بالغردقة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 3:00 مساءً
صور | وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان مسجد الأحياء المائية بالغردقة

افتتح اليوم الجمعة ، الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء عمرو حنفى محافظ البحرالأحمر ، مسجد الأحياء المائية بالغردقة عقب عملية إحلال وتجديد للمسجد وكانت تكلفة الأحلال والتجديد نحو 1.760 مليون وسبعمائة وستون الف جنية على مساحة 270 متر مربع .

من جانبه، قال وزير الأوقاف خلال افتتاح مسجد الاحياء إنه تبلغ مساحة مسجد الاحياء المائية بالغردقة الجديد 240 مترا، وتكلفته مليون و760 ألف جنيه، موضحا ان الدولة المصرية تبني ولا تهدم، وما شهدته محافظة البحر الأحمر في 6 سنوات خلال تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المهمة بناء عدد كبير من المساجد .

واضاف وزير الاوقاف في تصريحات صحفية علي هامش افتتاح مسجد الافتتاح، انه تم افتتاح ايضا مسجد جديد في مدينة القصير ، اليوم من قبل مسئولي ادارة اوقاف القصير، مؤكدا ان هناك مسجد كبير سيتم افتتاحه الاسبوع المقبل او الذي يليه علي الاكثر وان هناك مسجدين كبيرين في الغردقة سيتم افتتاحهما قريبا .

وتابع الوزير: أن اليوم سيتم افتتاح 71 مسجدا، والجمعة الماضية تم افتتاح 130 مسجدا، والجمعة القادمة سيتم افتتاح 76 مسجدا، وافتتحت إدارة أوقاف القصير بتكليف من الوزير مسجد السمان بالمدينة تزامنا مع افتتاحات المساجد بالمحافظات المختلفة.

ومن المقرر أن يتفقد وزير الأوقاف عقب خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمنطقة السقالة بالغردقة، المرحلة الثانية من مشروع مدينة الحرفيين التي قامت بإنشائها هيئة الأوقاف المصرية، وأعمال الإنشاءات بمسجد الدهار.

رابط مختصر
2020-09-18 2020-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا