صور | وزيرة الصحة تعلن الانتهاء من مبنى العيادات الخارجي بمستشفى بورسعيد العام

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 3:54 مساءً
صور | وزيرة الصحة تعلن الانتهاء من مبنى العيادات الخارجي بمستشفى بورسعيد العام

أكدت وزارة الصحة والسكان، الإنتهاء من اعمال التطوير الخاصة بمبني العيادات الخارجية بالمستشفي بورسعيد العام، تمهيداً لاستلامها وفقاً للخطط الزمنية المحددة.

وجاء ذلك خلال جولة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، اليوم لمتابعة الأعمال والتجهيزات الجارية بالمنشات الطبية بمحافظة بورسعيد، تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

ووجهت وزيرة الصحة بسرعة الإنتهاء من كافة أعمال التجهيزات وخاصة الوجهات الخارجية للمستشفى، كما حرصت على تفقد أدوار المستشفي والجناحين القبلي والبحري.

كما تفقدت وزيرة الصحة أعمال التطوير بمستشفي الزهور ، حيث حرصت على تفقد جميع اقسام المستشفي مثل، العمليات، والرعايات، والحضانات، واقسام الأشعة، مشيدة بنسبة الإنجاز والذى تخطي اكثر من ٨٥ ٪، مؤكدة علي الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة.

وأشارت وزيرة الصحة، أن المستشفي، ستعمل وفقاً للبرنامج الوظيفي الجديد، حيث ستصبح مستشفي جراحات تخصصية وجراحات يوم واحد، لافتة إلى أنها ستقدم خدمة طبية ذات جودة عالية للمواطنين.

رابط مختصر
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا