صور | وزيرة التضامن تزور مصابى حادث المنيا بمعهد ناصر للمرة الثانية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 2:40 مساءً
صور | وزيرة التضامن تزور مصابى حادث المنيا بمعهد ناصر للمرة الثانية

زارت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، مصابى حادث أتوبيس المنيا بمستشفى معهد ناصر، وقامت بجولة رفقة الطاقم الطبى المشرف على الحالات حيث استمعت للمصابين واطمأنت على تحسن حالتهم حيث يتماثلون للشفاء ويغادر عشرة منهم اليوم الجمعة المستشفى.

كما استمعت الوزيرة إلى مطالبهم ووعدتهم بأنها ستستمر فى التواصل معهم وستعمل على تلبيتها كما ستواصل متابعة حالات 3 مصابين لحين تماثلهم تماما للعلاج وخروجهم من المستشفى.

وأوضحت غادة والى أن وزارة التضامن الاجتماعى نسقت مع وزارة العدل لتحديد محكمتين فى كل من الفشن ومغاغا للإسراع باستخراج اعلام الوراثة لتتمكن الوزارة من صرف معاش استثنائى بقيمة 1500 جنيه وتعويض 100 ألف جنيه لأسرة كل شهيد.

وكانت الوزيرة قد وجهت مديرية التضامن فى بنى سويف بعمل بحث اجتماعى متكامل عن كل أسرة مع التنبيه على تواصل الدعم وناقشت غادة والى أيضاً مع الأطباء أمس خطة العلاج والدعم النفسى التى أعدتها الصحة النفسية للمصابين الذين فقدوا أفراد أسرهم خلال الحادث، كما قدمت الوزيرة الشكر للفريق الطبى على حسن رعايتهم للمصابين.

والجدير بالذكر أن الوزيرة قد سبق وزارت المصابين بعد نقلهم مباشرة من المنيا إثر تعرضهم لحادث إرهابى فى طريقهم إلى دير الأبنا صامويل.

رابط مختصر
2017-06-09 2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا