صور | نانسي عجرم ضيفة وفاء الكيلاني في “تخاريف” على MBC مصر السبت المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 7:16 مساءً

تحل الفنانة نانسي عجرم، ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة جديدة من برنامجها “تخاريف”، وذلك يوم السبت المقبل على قناة “إم بي سي مصر”.

وتكشف نانسي في حوارها في لقاء يتمتع بالابتسامة ولحظات الجنون والانفعال عن أوراقها في الماضي، وتخبر عن أسرارها في الحاضر، وتروي أحلام المستقبل، مؤكدةً أن العقل لطالما كان موجودا ومتحكما بتصرفاتها وقراراتها وانفعالاتها منذ طفولتها، إذ تحملت المسئولية منذ كانت صغيرة لم تتجاوز العاشرة من العمر.

وخلال الحلقة تطرح مقدمة البرنامج وفاء الميلاني عددًا من التساؤلات على النجمة اللبنانية، حول ما إذا كانت تعتبر والدها ظالما عندما وضعها في الواجهة على طريق احتراف الفن والغناء، وهل تلومه أم تشكره؟ وهل تملك القدرة على أن تقرأ الناس من عيونهم وتصرفاتهم؟ أين هي لحظات العذاب في الماضي، وهل تتحوّل إلى فيلم تراجيدي بامتياز؟ وكامرأة وزوجة، ما هي حدود ثقتها بزوجها أم أن هذه الثقة تهتز أحياناً؟ ومتى يراودها شعور الذنب وتجاه من بالتحديد؟

وفي فقرة “ميكروباص”، تسمي نانسي الفنانين والشخصيات العامة الذين تأخذهم معها في “ميكروباص” حياتها، كما تكشف عما ستفعله ومن هو الشخص الذي ستعاقبه إذا وضعت طاقية الإخفاء، وتقول “هذا هو الشخص الذي أصفي حساباتي معه”؟ وهل تخاف نانسي من الموت؟ وما هي أسوأ مخاوفها المستقبلية.

رابط مختصر
2019-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا