صور | ميسي يقود برشلونة للفوز على اسبانيول بثنائية نظيفة في قمة كتالونيا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 11:41 مساءً
صور | ميسي يقود برشلونة للفوز على اسبانيول بثنائية نظيفة في قمة كتالونيا

سجل ليونيل ميسي هدفين ليمنح برشلونة الفوز 2-صفر على اسبانيول في لقاء قمة محلي يوم السبت وهو الانتصار الذي ادى لابتعاد الفائز بفارق 13 نقطة في قمة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ومع توجه اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني للقاء ألافيس في وقت لاحق يوم السبت، انتهز حامل اللقب الفرصة لتعزيز تقدمه.

واستطاع نجم برشلونة رقم 10 أن يحسم اللقاء الممل وذلك بعد أن سدد ركلة حرة في الدقيقة 71 قبل ان يسجل اثر تمريرة عرضية من البديل مالكوم قبل النهاية.

وعانى ميسي ، كبير هدافي دوري الدرجة الأولى الاسباني برصيد 31 هدفا، من انتقادات في بلاده الارجنتين عقب انسحابه من مباراة ودية امام المغرب بسبب اصابة في اعلى الفخذ لكنه قوبل باشادة من جماهير برشلونة عقب اقتراب الفريق بشكل اكبر من الاحتفاظ باللقب.

ودفع المدرب ارنستو بالبيردي بميسي إلى جانب لويس سواريز الذي تعافى من التواء في الكاحل.

لكن الاثنين اضافة لفيليب كوتينيو استمروا في حالة هدوء خلال الشوط الاول المغلق حيث لم يمنح دفاع اسبانيول الذي ضم خمسة لاعبين الثلاثي القادم من أمريكا الجنوبية أي مساحة.

ومع الدفع بمالكوم في آخر نصف ساعة، بدأت المباراة تنفتح وارسل الجناح البرازيلي تمريرة عرضية ابعدها دييجو لوبيز قبل ان يسدد كوتينيو فوق العارضة مع سعي برشلونة لتحقيق الفوز.

وافتقد الفريق القطالوني للحلول حتى ارسل ميسي ركلة حرة متقنة لم يتمكن لاعب الوسط فيكتور سانشيز من ابعادها من على خط المرمى قبل ان يهز الشباك للمرة الثانية من هجمة مرتدة قبل النهاية.

وابتعد برشلونة عن أفضل مستوياته لكن لمحتين من الاسطورة ميسي ضمنت النقاط الثلاث عقب مباراة للنسيان.

رابط مختصر
2019-03-30 2019-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا