صور | موقع بروباجندا ينفي وفاة المذيع جمال الشاعر

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 7:32 مساءً
صور | موقع بروباجندا ينفي وفاة المذيع جمال الشاعر

نفي الإعلامي جمال الشاعر وكيل الهيئة الوطنية للإعلام ما تردد عن وفاته، وأبدى انزعاجه الشديد مما يحدث علي “السوشيال ميديا”، مؤكدًا أن هذه الشائعة كان مصدرها “بوست” إنتشر بطريقة مبالغ بها، وعلي الرغم من دخول بعض معارفه علي هذه البوستات لنفيها، إلا أن أصحاب هذه الشائعة لم يحذفوا ما كتبوه.

وتابع الإعلامي جمال الشاعر قائلاً “أتمنى أن يتركه أصحاب الشائعات في حاله حاليًا، خاصةً لأنه منعزل بعد وفاة والدته التي رحلت عن دنيانا الإسبوع الماضي”.

وأضاف “ما يحدث من شائعة وفاته ليس لها اي مبررات قائلًا: ” الحكاية مزعجة ومريبة ومش مريحة وليس لها مبرر” خصوصًا وأن البوستات لم تحذف وكل شوية حد يخلق قصة”.

وأعرب الإعلامي جمال الشاعر عن أسفه قائلًا: “ياريت نترحم علي امي ومحدش يبوظلي لحظة الجلالة اللي انا عايشها بخصوص أمي”، موضحًا أن وفاة وفراق الأم يختلف عن أي فراق اَخر.

ويتابع موقع موقع بروباجندا عزاء والدته الإعلامي جمال الشاعر بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والسياسية وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وتتقدم اسرة موقع بروبابجندا بقيادة الاعلامي محمد ناقد بخالص العزاء للاعلامي الكبير جمال الشاعر في وفاة والدته سائلين المولى ان يتغمدها بوافر رحمته ويدخلها فسيح جناته.

رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا