صور| مصر تفوز على الكونغو بثنائية وتتأهل إلى دور الـ16

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 - 12:47 صباحًا

فاز منتخب مصر فوزًا مهمًا على نظيره الكونغولى بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس أمم إفريقيا مصر 2019، على استاد القاهرة.

الشوط الأول، اقترب محمد صلاح من هز الشباك فى الدقيقة الثالثة، وسدد كرة ولكنها ارتطمت بالمدافع وخرجت إلى ركلة ركنية، فيما كان الكونغو قريبا أيضًا من إحراز الهدف الأول عن طريق مارسيل تيشيراند، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم ثم أخرجها دفاع منتخب مصر.

وفى الدقيقة 25، نجح المنتخب المصرى، فى إحراز الهدف الأول عن طريق أحمد المحمدى، وجاء الهدف بعد عرضية من محمد صلاح، لعبها المحمدى برأسه ارتطمت في المدافع، ثم أكمل عليها المحمدى وأسكنها الشباك فى الدقيقة 25.

وفى الدقيقة 40، سدد جوناثان بولنجي مبانجي، كرة رأسية، تكفلت العارضة بإبعادها عن مناطق المنتخب المصرى، وفى الدقيقة 44، قام محمود تريزيجيه بمجهود فردى مميز، ثم مرر تمريرة رائعة إلى صلاح، الذى استلمها وراوغ المدافع ثم سددها قوية، وأسكنها الشباك بنجاح فى الدقيقة 44، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة 0/2.

الشوط الثانى، كان منتخب الكونغو قريبًا من تقليص الفارق، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء نفذها يانيك بولاسي قوية مقوسة، مرت بجوار الحائط البشري وتحولت إلى ركلة مرمى بعد أن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الشناوي بقليل، لتنتهى المباراة بفوز مصر 0/2.

بتلك النتيجة، رفع المنتخب المصرى رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة، فيما يظل منتخب الكونغو دون أى رصيد من النقاط.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-06-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا