صور| محافظ الشرقيه يجتمع مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء لمتابعة خطة طلاء واجهات المباني وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدوله

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 7:01 مساءً

كتبت – ساره منصور علام

عقد معالي الوزير الأستاذ الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقيه إجتماعاً مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظه و اللواء علاء رشاد حفني السكرتير العام المساعد لمتابعة خطة تنفيذ طلاء واجهات المباني و النوافذ لإعادة الوجه الجمالي و الحضاري لمدن المحافظه وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهوريه لإستعادة الوجه المضيء و الحضاري لمحافظات الجمهوريه وكذلك بحث ومناقشة موقف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدوله بما يضمن حق الدوله والشعب في إسترداد أراضيها .

شدد معالي الوزير محافظ الشرقيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع جدول زمني ومحدد لخطة طلاء واجهات المباني والنوافذ بعد أن تم تحديد العقارات التي سيتم طلائها بمختلف مراكز ومدن المحافظه بالتنسيق مع الإداره الهندسيه بالديوان العام وتماشياً مع خطة المحافظه نحو تطوير وتجميل الشوارع والميادين ورفع كفاءة ورصف الطرق وأعمال التشجير ودهان البلدورات مع تقديم تقرير مفصل مدعم بإسطوانه “ CD ” كل إسبوع عن حجم الاعمال وعدد العمارات التي تم الإنتهاء من طلائها لتقييم الأداء ولدفع عجلة العمل للإنتهاء من تنفيذ الخطه طبقاً للجدول الزمني المحدد لإعادة الوجه الجمالي و الحضاري لمدن المحافظه .

وخلال الإجتماع إستعرض معالي الوزير محافظ الشرقيه موقف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدوله وما إنتهت إليه اللجنه المشكله بالمحافظه والتي قامت بعملية التقدير طبقاً لمعايير محدده بعد المعاينه على الطبيعه وفحص الأوراق والبت فيها بمعرفة متخصصين لتقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدوله طبقاً للقانون .

كما أكد معالي الوزير الأستاذ الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقيه على ضرورة الإنتهاء من الإجراءات اللازمه لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدوله المسترده بنطاق المحافظه لإستعادة هيبة وكرامة الدوله وحقوقها التي اهدرت لسنوات طويله وللحفاظ على المال العام .

وقال: لن أسمح بأي تقصير أو تخاذل في هذا الملف المهم والحيوي مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال من يتهاون أو يتخاذل في حق الدوله وممتلكاتها .

رابط مختصر
2019-06-11 2019-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا