صور | محافظ الشرقية يُتابع إستعدادات مركز بلبيس لمواجهة الأمطار

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 6:22 مساءً

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم رفع درجه الإستعداد القصوى بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمواجهة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.

جاء ذلك خلال جولته بمركز ومدينه بلبيس في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات للوقوف على جاهزيه المدينة لمواجهة سقوط الأمطار المحتمله ومتابعة خطة عمل سيارات شفط المياه وفرق الإنتشار السريع علي الطريق

ووجه محافظ الشرقية رئيس المدينة بالدفع بسيارات شفط المياه للمناطق المنخفضه ومطالع ومنازل الكباري لضمان عدم تعطل الحركه المرورية مشدداً على ضرورة تواجد المسئول التنفيذي بالشارع والإشراف بنفسه على متابعه أعمال سيارات الكسح لشفط وسحب المياه من الطرق والشوارع وكذلك التأكد من تسليك بالوعات الصرف الصحي لتصريف مياه الأمطار

وشدد محافظ الشرقية على ضروره تفعيل غرف العمليات الفرعيه بالمراكز والمدن لتلقي اي بلاغات او استغاثات من المواطنين للتعامل معها فوراً والتنسيق على مدار الساعه مع غرفه العمليات الرئيسيه بالديوان العام.

رابط مختصر
2019-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا