صور | محافظ الشرقية يشدد على سرعة إنهاء إجراءات توفيق أوضاع الكنائس

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 3:18 مساءً
صور | محافظ الشرقية يشدد على سرعة إنهاء إجراءات توفيق أوضاع الكنائس

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع ممثلي الكنائس والطوائف المسيحية لمتابعة تطبيق القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء لتوفيق أوضاع الكنائس والمباني الخدمية التابعة لها، بحضور المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ومديري (الحماية المدنية – التخطيط العمراني – الشئون الهندسية).

وشدد محافظ الشرقية على سرعة انتهاء إجراءات استيفاء الكنائس لاشتراطات الحماية المدنية والتراخيص تمهيدًا لتوفيق أوضاعها حفاظًا على الأرواح والمباني وتطبيقا لأحكام القانون.

وطالب المحافظ مدير إدارة الحماية المدنية التنسيق بين الجهات المعنية واتخاذ إجراءات سريعة ومرنة واسراع الخطى في الانتهاء من إجراءات المعاينة للكنائس غير المستوفاة للاشتراطات الحماية المدنية والتراخيص لتوفيق أوضاعها، مشيرًا إلى أنه تم صدور 10 قرارات لتوفيق أوضاع 85 كنيسة، تم استيفاء أوراق 30 منهم فقط.

وخلال الاجتماع تم مناقشة استبدال العدادات الكهربائية الحالية بدور العبادة بأخرى كودية تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء لترشيد إستهلاك الكهرباء والحفاظ على المال العام.

وطالب محافظ الشرقية بعقد اجتماع منتصف الشهر القادم لمتابعة استيفاء الكنائس والمباني الخدمية التابعة لها لمتطلبات وإشتراطات الحماية المدنية حفاظا على الأرواح والمباني وتطبيقًا لأحكام القانون.

رابط مختصر
2020-02-19 2020-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا