صور | محافظ أسيوط : استكمال حملات التطهير والرش للمنشآت الخدمية والحيوية بالمراكز

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2020 - 3:56 مساءً
صور | محافظ أسيوط : استكمال حملات التطهير والرش للمنشآت الخدمية والحيوية بالمراكز

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط استكمال حملات التطهير والرش للمنشآت الخدمية والحيوية والمصالح الحكومية والشوارع بمراكز المحافظة بمشاركة وحدة الانقاذ السريع التابعة للمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك في إطار خطة المحافظة للوقاية من فيروس كورنا المستجد “كوفيد ـ 19” ضمن الخطة الشاملة التي أقرتها الدولة والتي تشمل اتخاذ كافة التدابير الإحترازية والاجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس.

وأوضح محافظ أسيوط أن حملات التطهير قد شملت منشأت حيوية وحكومية وغير حكومية وعدد من ميادين مراكز (ساحل سليم وديروط وصدفا وأبنوب والقوصية) وبمشاركة أسامة سحيم رئيس مركز وممدينة ساحل سليم وحسام محمد رئيس مركز ومدينة ديروط وحسين كشك رئيس مركز ومدينة ابوتيج وتاج ابوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب وهويدا شافعي رئيس مركز القوصية.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة ورفع مستوى منظومة النظافة وإزالة القمامة من التجمعات أولاً بأول خلال اليوم لافتاً إلى تكليف المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ بالمتابعة والإشراف لأعمال التطهير بحي شرق وغرب مدينة أسيوط ومركز أسيوط والمهندس محمد عبدالجليل النجار السكرتير العام بالمتابعة والإشراف على أعمال التطهير بمراكز الجنوب والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمتابعة والإشراف على مراكز الشمال بالتنسيق والتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية وكافة الجهات المعنية وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وبناءًا على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

وقامت مديرية الطب البيطري بقيادة الدكتور خالد بكري وكيل وزارة الطب البيطري بأسيوط يتطهير مجمع محاكم ونيابات أسيوط.

يذكر أن محافظة أسيوط تستقبل جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن او رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طارئ وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها وإطلاع المواطنين على حقيقة الموقف وكيفية التعامل معه فضلاً عن خدمة الخط الساخن رقم (٠١٥٥٠٠٥٠٢٩٢) التي اطلقتها مديرية الصحة بالمحافظة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفورى مع اية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع بالاضافة الى ارقام وزارة الصحة والسكان (105) و(15335) والتي خصصتها وزارة الصحة لتلقى أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد وتقييم الحالات وتوجيه المتصل لأنسب طريقة لتلقي الرعاية الطبية.

رابط مختصر
2020-04-14 2020-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا